St-Takla.org  >   Full-Free-Coptic-Books  >   FreeCopticBooks-021-Sts-Church-Sidi-Beshr  >   003-3ebadat-Al-Shaitan
 

مكتبة الكتب المسيحية | كتب قبطية | المكتبة القبطية الأرثوذكسية

كتاب عبادات الشيطان وسلطان القديسين - كنيسة القديسين مارمرقس والبابا بطرس - سيدي بشر - الإسكندرية

87- إنجيل الشيطان | محتواه | كاتبه

 

س 63: من كتب "إنجيل الشيطان"؟ وماذا يقول هذا الإنجيل؟

كتاب "إنجيل الشيطان" أو "الإنجيل الأسود" ألفه أنطون ليفى رئيس كهنة عبادة الشيطان، وقام بنشرة 1969 م... لقد قام بطباعته عدة مرات بأكثر من لغة حتى تم توزيع أكثر من ربع مليون نسخة منه... وهذا الكتاب يحظر أي شخص غريب عن عبادة الشيطان طقوس العبادة.

وقد دعى ليفي الجميع لقراءته فيقول:

"أن عقيدتنا جميلة وشريرة في الوقت نفسه... أن كنت غير مقتنع بأي مما سبق ما عليك إلا شراء إنجيلنا... ذاكره، لا تتصفحه فقط. أنه كتاب "الشيطان" أساس عقيدتنا، ومثبت فلسفته التي هي سمة تفكيرنا. مع وضعك في الاعتبار أن تلك الديانة ليست لأي شخص. فلو كنت ممن يرى أنه يصلح لها فسيبقى لنا القرار الأخير قبل أن نرحب بك، ولا تخف.. فالشيطان له نظرة في تابعيه ونواياهم الحقيقة. أنك تلعب مع ملاك" [ص 17 عبادة الشيطان طقوس الجنس والدم – وليد طونمان].

ومنذ أن توالت الطبعات من هذا الكتاب انتشرت هذه العبادة المرذولة بطريقة مأساوية، وفي عام 1970 م كتب أنطون كتابه الثاني عن "أسرار ممارسة الشعوذة والسحر"، وفي عام 1972 م كتب كتابه الثالث عن "التعذيب من اجل الشيطان".

St-Takla.org         Image: Anton Szandor LaVey (April 11, 1930 – October 29, 1997), born Howard Stanton Levey, the American founder and High Priest of the Church of Satan صورة: أنطون سزاندور لافي (11 إبريل 1930 - 29 أكتوبر 1997)، ولد باسم أنتون هوارد سانتون ليفي، أمريكي، مؤسس و رئيس كهنة كنيسة الشيطان

St-Takla.org Image: Anton Szandor LaVey (April 11, 1930 – October 29, 1997), born Howard Stanton Levey, the American founder and High Priest of the Church of Satan

صورة في موقع الأنبا تكلا: أنطون سزاندور لافي (11 إبريل 1930 - 29 أكتوبر 1997)، ولد باسم أنتون هوارد سانتون ليفي، أمريكي، مؤسس و رئيس كهنة كنيسة الشيطان

ومن تعاليم الإنجيل الأسود:

* الصلاة غير نافعة... معطلة للناس عن العمل المفيد. مارس المتعة بارتكاب المبوقات السبع في المسيحية. التكبر والغيرة والغضب والمتعة الجسدية والشهوة والكسل والجشع.

* لهذا يظل غروب الديانات الأخرى قريبا، وفجر الشيطان لابد أن يلوح...

* عبادة الشيطان هي ديانة الجسد والسعادة... فليس لدى هذا الدين (عبادة الشيطان) جنة بعد الموت ولا نار مولعة بالعقاب تنتظر المذنب.. صديقهم عدو البشر الذي تسميه الديانات الأخرى "الشيطان" أما عندهم فهو "ساتان" صديق المتحدين على شرور الدنيا.

* أن على العضو أن يسمو نفسه وبقدراته إلى قمة العاطفة والتلذذ والتأثر والانفعال، بل الاستمتاع كله، والوصول بمشاعره إلى قمة الكراهية حتى يشعر بعمق المحبة الكاملة.. أما عن قول المسيحيين بأن الحب هو القوة الوحيدة في العالم، فأن القوى الأخرى المضادة بنفس الحجم هي قوة الكراهية، لهذا لا ينبغي أن تدبر خدك الأيسر للعدو إذا ضربك على خدك بل حطم خده الأيسر والأيمن إذا استطعت، وليكن لأولئك الذي يستحقون الحب لا الأعداء.

* الحياة هي الشهوات والملذات، والموت الذي سيحرمنا منها، اغتنم الفرصة الآن للاستمتاع بهذه الحياة فلا حياة بعد الحياة، ولا جنة ولا نار.. العذاب والنعيم هنا.

* أني أغمس السبابة في الدم المختلط بالماء الذي لمخلصك الواهن المجنون... وأكتب على إكليل الشوك الذي فوق جبينه رئيس الشر الحقيقي، ملك العبيد (1: 6).

* ارتبط مع من تحب جنسيا، خذ شهوتك ممن تحب ليكن تركيزك قويا في استمتاعك. (انظر المزيد عن هذا الموضوع هنا في موقع الأنبا تكلا في أقسام المقالات والكتب الأخرى). لتكن شهوتك مع نفسك أو من آخر أو مع آخرين... وعابد الشيطان لا يتقيد في رغباته الجنسية بأحكام للبشر أو قوانين.

* نحن لم نعد أولئك الضعفاء المتوسلين إلى الله الخائفين منه، أنه لا يهتم بنا كبشر سواء عشنا أو متنا، ليس عنده شيء من الرحمة أن كان يوجد إله كما يدعون.

* الخير هو الانتقام بلا اعتدال، فالإنسان كالحيوان والكل فاسد وليختار كل واحد الإله الذي يناسبه.

* اقتل وأسحر ما رغبت في ذلك، امنع البقر من أضرار اللبن (بالسحر) اجعل الآخرين غير قادرين على الإنجاب، اقتلوا الأطفال أجنة في البطون، واشربوا دم الصغار أو اصنعوا منها حساء، اخبزوا في الأفران لحومهم، واصنعوا من عظاهم أدوات للتعذيب.

أما عن الوصايا العشر التي وردت في الإنجيل الأسود فهي:

1- الشيطان يحث على الانغماس في اللذات والأهواء.

2- الشيطان يمثل الحياة الواقعية.

3- الشيطان يمنحك الحكمة الصادقة بدلا من خداع النفس بالأوهام.

4 – الشيطان يمثل الرحمة لمن يستحقها.

5 – الشيطان يحث على الآخذ بالثأر لا على التسامح.

6 – الشيطان يتحمل المسئولية كاملة عن الذين هم أهل لها.

7 – الشيطان كالحيوان أو أفضل منه قليلًا وغالبًا هو أسوأ من ذلك.

8 – الشيطان يمثل جميع الخطايا التي تقود لإشباع الجسد والعقل.

9 – الشيطان هو الذي سيحرز النصر على الله في لآخر الزمان.

10 – الشيطان هو أفضل صديق للكنيسة لأنه جعلها في عمل دائم، وتجارة مستمرة طوال العام.


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Books/FreeCopticBooks-021-Sts-Church-Sidi-Beshr/003-3ebadat-Al-Shaitan/Satanism-087-Satans-Bible.html