St-Takla.org  >   books  >   shepherd-voice  >   christians-4
 

مكتبة الكتب المسيحية | كتب قبطية | المكتبة القبطية الأرثوذكسية

كتاب المسيحيون حول العالم: 4 - مطبوعات صوت الراعي

25- أبناء الله

 

St-Takla.org Image: A young man praying while kneeling in front of a chair - by Amgad Wadea صورة في موقع الأنبا تكلا: رجل (شاب) يصلي وهو راكب أمام كرسي كبير - رسم أمجد وديع

St-Takla.org Image: A young man praying while kneeling in front of a chair - by Amgad Wadea.

صورة في موقع الأنبا تكلا: رجل (شاب) يصلي وهو راكب أمام كرسي كبير - رسم أمجد وديع .

أننا أبناء الله محب كل البشرية. نحب كل إنسان في العالم. ومهما حدث لا نشتم ونسب من يضطهدنا لأننا نكون بذلك مخالفين لتعاليم المسيح الواضحة في الإنجيل.. "أحبوا أعداءكم، باركوا لاعنيكم، أحسنوا إلى مبغضيكم، وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم" (مت 5: 44). فعندما نحب من يضايقنا محبة حقيقة من القلب نصبح شهودًا حقيقيين لله محب البشر الصالح.الإنسان المسيحي الحقيقي يعرف دوره ومسؤوليته في المجتمع ويساعد ويشفق على أي إنسان محتاج. تجده يُعلم أي إنسان فقير -مهما كانت ديانته- حرفة أو صنعة ليجد عملًا يعيش منه..

مثلما علمنا الرب يسوع في مثل السامري الصالح الذي أشفق وساعد عدوه وفي نهاية المثل قال الرب يسوع " اذهب أنت أيضًا واصنع هكذا" (لو 10: 37).الله وضعنا في العالم لكي نكون نور للعالم نشهد للمسيح بأعمالنا وطهارتنا وأمانتنا.

"أنتم نور العالم" (مت 5: 14)، "يروا أعمالكم الحسنة ويمجدوا أباكم الذي في السماوات" (مت 5: 16).

" أن تكون سيرتكم بين الأمم حسنة، لكي يكونوا في ما يفترون عليكم كفاعلي شر، يمجدون الله في يوم الافتقاد من أجل أعمالكم الحسنة التي يلاحظونها" (1بط 2: 12).


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا

https://st-takla.org/books/shepherd-voice/christians-4/sons.html