St-Takla.org  >   Lyrics-Spiritual-Songs  >   07-Coptic-Taraneem-Kalemat_Kaf-Kaaf-Laam
 

أرشيف كلمات الترانيم المسيحية | قاعدة بيانات الأناشيد الروحية على الإنترنت
فهرس الترانيم | ترنيمة مكتوبة | نص الترتيلة

كلمات ترنيمة كما يشتاق الإيل إلى مجاري المياه، كذلك تشتاق نفسي إليك يا الله  *

 

تصنيف موضوع الترتيلة: (إظهار/إخفاء)

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

كما يشتاق الأيّلُ إلى مجاري المياه، كذلك تشتاقُ نفسي إليك يا ألله. ظمِئَت نفسي إلى اللهِ إلى الإلهِ الحي.
متى آتي وأحضُرُ أمامَ الله. قد كانَ لي دمعي خُبزًا نهارًا وليلًا إذ قيل لي كلّ يومٍ أينَ إلهُكَ.
أذكرُ هذا فأُفيضُ نفسي عليّ. إني أعبُرُ معَ الجمهُورِ وأقصُدُ بهم بيتَ اللهِ بصوتِ ترنيمٍ وهُتافِ تعييدٍ.
لماذا تكتئبينَ يا نفسي وتقلَقينَ فيّ. إرتَجي اللهَ فإني سأعودُ أعترفُ له وهو خلاصُ وجهي وإلهي.
تكتَئبُ نفسي فلذلك أذكركَ من أرضِ الأردن وجبالِ حَرْمونَ، مِن جَبلِ مِصْعَرْ. غمرٌ ينادي غمرًا على صوتِ شلالاتِكَ.
جميعُ تياراتِكَ وأمواجِكَ قد جازَتْ عليّ. في النهارِ يأمُرُ الربُّ برحمتِهِ، وفي اليلِ نشيدُه عندي صلاةً لإلهِ خلاصي.

كلمات الترنيمة بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

كما يشتاقُ الأيلُ إلى مجاري المياه كذلك تشتاقُ نفسي إليكَ يا الله. ظمئت نفسي إلى اللهِ إلى الإلهِ الحيّ. متى آتي وأحضُرُ أمامَ الله. قد كانَ لي دمعي خبزًا نهارًا وليلًا إذ قيلَ لي كلَّ يومٍ أينَ إلهُكَ؟ أذكرُ هذا فأفيضُ نفسي عليَّ. إنّي أعبُرُ معَ الجمهورِ وأقصُدُ بهم بيتَ اللهِ بصوتِ ترنيمِ وهتافِ تعييدِ. لماذا تكتئبينَ يا نفسي وتقلقينَ فيَّ. ارتجي اللهَ فإنّي سأعودُ أعترفُ لهُ وهو خلاصُ وجهي وإلهي. تكتئبُ نفسي فيَّ فلذلكَ أذكرُكَ من أرضِ الأردن وجبالِ حرمونَ. من جَبَلِ مِصعَر. غمرٌ ينادي غمرًا على صوتِ شلاّلاتكَ جميعُ تيّاراتكَ وأمواجِكَ قد جازت عليَّ. في النهارِ يأمرُ الربُ برحمتهِ وفي الليلِ نشيدُهُ عندي صلاةٌ لإِله خلاصي.

كلمات الترنيمة بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

كما يشتاقُ الأيْلُ إلى مجاري المياه ، كَذَلكَ نفسي تشتاقُ إِليكَ يا الله.
* ظَمِئَتْ نفسي إلى اللهِ الحيّ متى آتي واحضرُ أمامَ اللهِ. قد كان لي دمعي خبزاً نهاراً وليلاً. إذ قيلَ لي كلَّ يومٍ أيْنَ إلَهُكَ أذكرُ هذا فأفيضُ نفسي عليَّ. إِنَّي أَعْبُرُ مع الجمهورِ واقصدْ بهم بيتَ اللهِ بصوتِ ترنيم وهتافِ تعييد. لماذا تَكْتَئبينَ يا نفسي وتقلقينَ فيّ ، ارتجي اللهَ فإِنِيِّ سأعودُ اعترفُ لَهُ وهو خلاصُ وجْهِي وإِلَهيِ.
* تكتئبُ نفسي فيَّ فلذلك أَذْكُرُكَ مِنْ أَرْض الأُرْدِنِّ وجبالِ حرمونَ من جيلِ مصعرِ. عُمْرَاَ ينادي عمراً على صوتِ شَلالاتِكَ جميعُ تياراتِكَ وأمواجِكَ قد جازتْ عليَّ.
* في النهارِ يَأْمُرُ الربُّ برحمتِهِ وفي الليلِ نشيدُهُ عِنْدي صلاةً لإِلَهِ خلاصي.

كلمات الترنيمة بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

كما يشتاق الأيّل إلى مجاري المياه، كذلك تشتاق نفسي إليك يا الله. ظمِئَت نفسي إلى الله إلى الإله الحيّ متى آتي وأحضرُ أمام الله. قد كان لي دمعي خبزاً نهارýاً وليلاً إذ قيلَ لي كلَّ يومٍ أين إلهك. أذكر هذا فأُفيضُ نفسي عليَّ، إنّي أَعبرُ مع الجمهور وأقصد بهم بيت الله بصوت ترنيمٍ وهتاف تعييدٍ. لماذا تكتئبين يا نفسي وتقلقين فيّ، إرتجي الله فإنّي سأعود أعترف له وهو خلاص وجهي وإلهي. تكتئب نفسي فيّ، فلذلك أذكركَ من أرض الأردن وجبال حرمون، من جبل مصعر، غمرٌ ينادي غمراً على صوت شلاّلاتك، جميع تيّاراتك وأمواجك قد جازت عليّ، في النهار يأمر الربّ برحمته وفي الليل نشيده عندي صلاةٌ لإله خلاصي.

كلمات الترنيمة بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

كما يشتاق الأيل إلى مجاري المياه, كذلك تشتاق نفسي إليك يا الله. ظمئت نفسي إلى الله, إلى الإله الحي. متى آتي وأحضر أمام الله ؟ قد كان لي دمعي خبزا نهارا وليلا, إذ قيل لي كل يوم: أين إلهك؟ أذكر هذا فأفيض نفسي عليّ. إني أعبر مع الجمهور وأقصد بهم بيت الله, بصوت ترنيم وهتاف تعييد. لماذا تكتئبين يا نفسي وتقلقين فيّ ؟ إرتجي الله فإني سأعود أعترف له وهو خلاص وجهي وإلهي. تكتئب نفسي فيّ, فلذلك أذكرك من أرض الأردن وجبال حرمون, من جبل مصعر. غمر ينادي غمرا على صوت شلالاتك. جميع تياراتك وأمواجك قد جازت عليّ. في النهار يأمر الرب برحمته, وفي الليل نشيده عندي, صلاة لإله خلاصي.

كلمات الترنيمة بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

كما يشتاق الأيل الى مجاري المياه كذلك تشتاق نفسي اليك يا ألله.  ظمئت نفسي إلى الله الحي متى آتي وأحضر أمام الله، قد كان لي دمعي خبزاً نهاراً وليلاً اذ قيل لي كل يوم أين الهك؟  أذكر هذا فأفيض نفسي عليّ.  إني أعبر مع الجمهور وأقصد بهم بيت الله بصوت ترنيم وهتاف تعييد.  لماذا تكتئبين يا نفسي وتقلقين فيّ.  إرتجي الله فاني سأعود اعترف له وهو خلاص وجهي وإلهي.  تكتئب نفسي فيّ فلذلك أذكرك من أرض الأردن وجبال حرمون، من جبل مصعر، غمر ينادي غمراً على صوت شلالاتك جميع تياراتك وأمواجك قد جازت عليّ.  في النهار يأمر الرب برحمته وفي الليل نشيده عندي صلاه لإله خلاصي.

____________________
* من وحي (
المزمور 42)
* من مرنمي الترتيلة: كورال فريق حركة التجدد بالروح القدس، من شريط ألبوم "هيا نعبد الرب"


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا

https://st-takla.org/Lyrics-Spiritual-Songs/07-Coptic-Taraneem-Kalemat_Kaf-Kaaf-Laam/Kama-Yashtak-El-Ayel-2.html