Image: sweet bible Mt 22 03b

The Chief Priests were alarmed at how popular Jesus was becoming and were scheming to find a way to have Him arrested and killed. (Matthew 22: 15) (Mark 12: 12) (Luke 20: 19) - "Jesus answers a trick question on taxes" images set (Matthew 22:15-22, Mark 12:13-17, Luke 20:20-26): image (3) - The Gospels, Bible illustrations by James Padgett (1931-2009), published by Sweet Media.


"حينئذ ذهب الفريسيون وتشاوروا لكي يصطادوه بكلمة" (متى 22: 15) - "فطلبوا أن يمسكوه، ولكنهم خافوا من الجمع، لأنهم عرفوا أنه قال المثل عليهم. فتركوه ومضوا" (مرقس 12: 12) - "فطلب رؤساء الكهنة والكتبة أن يلقوا الأيادي عليه في تلك الساعة، ولكنهم خافوا الشعب، لأنهم عرفوا أنه قال هذا المثل عليهم" (لوقا 20: 19) - مجموعة "يسوع يجيب على سؤال خبيث حول الضرائب" (متى 22: 15-22, مرقس 12: 13-17, لوقا 20: 20-26) - صورة (3) - صور الأناجيل الأربعة، رسم جيمز بادجيت (1931-2009)، إصدار شركة سويت ميديا.

Random image صورة عشوائية

Download Photo حمل أكبر حجم متاح للصورة


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا

https://st-takla.org/Gallery/Bible/Illustrations/sm/40-Matthew/sweet-bible-Mt_22_03b.html