St-Takla.org  >   Lyrics-Spiritual-Songs  >   Words-of-Coptic-Alhan-Tasbeha-Kodas  >   Arabic-Coptic-04-Epsalmodia-Tasbeha  >   Tasbe7a-Coptic-Transliteration-Annual-Psalmody
 

كتاب الإبصلمودية السنوية (تسبحة نصف الليل القبطية)

202- ذكصولوجية الصوم المقدس (4) (بى ماي رومي / يا محب البشر)


  *   بى ماى رومى إن آغاثوس: باشويس إيسوس تى تيهو إيروك: امبيرهيت ساجاتشى إمموك: نيم نى فا إمبى إنريف إرنوفى.

 

  *    يا محب البشر الصالح ربى يسوع أسألك لا تطرحنى على شمالك مع الجداء الخطاة

  *   أو ذى أن امبيرجوس نى: جى تى سوؤن إمموك آن: ما شيناك إيفول هاروى: في اتسيفتوت إمبى إكروم إن إينيه.

 

  *   ولا تقل لى أيضًا انى ما أعرفك اذهب عنى ايها المعد للنار الأبدية

  *   تى إيمى غار خين أو ميثمى: جى آنوك أو ريفير نوفى: أووه ناهفيؤيى تيرو إتهوؤ: سى أوؤنه إيفول إمبيك إمثو.

 

  *   لأنى أعلم بالحقيقة أنى خاطئ وأعمالى الرديئة كلها ظاهرة امامك

  *   تى جو إن إت اسمى انتى بى تيلونيس: إيؤش إيفول ايجو إمموس: جى افنوتى كو نى ايفول: جى آنوك أو ريفيرنوفى.

 

  *   أقول بصوت العشار صارخًا قائلًا اللهم اغفر لى انا الخاطئ

  *   آى إير نوفى آى إيرنوفى: باشويس إيسوس كونى إيفول: جى إمموك فوك إن آت إرنوفى: أو ذى إممون شويس إن آتكو إيفول.

 

  *   أخطأت أخطأت ياربى يسوع اغفر لى لأنه ليس عبد بلا خطية ولا سيد بلا مغفرة

  *   موى نى ابشويس إنؤميطانيا: إى إبجين طا إرميطانين: إمباتى إفمو ما أشتام إنروى: خين نى بيلى إنتنى آمينتى.

 

  *   أعطنى يارب توبه لكى اتوب قبل ان يسد الموت فمى فى أبواب الجحيم

  *   أووه أون إنطاتيلوغوس: خا ناى تيرو إيطاى أيتو : بى إكريتيس إممى ايسوس: انثوف إثناتيهاب إيروى.

 

  *   وأيضًا جوابًا عن كل كا فعلته يا يسوع القاضى العادل هو يديننى

  *   أو ريف شينهيت بى باسوتير: إفئى شينهيت خا بيف لاؤس هوس آغاثوس أووه إم ماى رومى: ناى نان كاطا بيك نيشتى إن ناى.

 

  *   رؤوف هو مخلصى يتراءف على شعبه كصالح ومحب البشر ارحمنا كعظيم رحمتك

كلمات النص بتنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا

وفي صلاة الجناز يُقال المثل مع إضافة آخر ربعين:

يا محب البشر الصالح سيدي يسوع أسألك لا تطرحني عن شمالك مع الجِّداء الخاطئة

Pimairomi `N`aja0oc: Pau I=3c 55ho ~erok: `mperhit cagas3 `mmok: Nem ni Baempi `Nre4ernobi.
ولا تقل لي أيضًا إلي ما أعرفك اذهب عني أيها المُعَد للنار الأبدية vOvde on `mpergoc n 3i : ge5cwovn `mmok an : ma2enak ~ebol haroi : f3etcebtwt `mpi`xrwm `n`neneh.
لأني اعلم بالحقيقة أني خاطئ وأعمالي كلها الرديئة ظاهرة أمامك %e~ mi jar qen ovme0m3i : ge `anok ovre4ernobi : ovoh na`hb3ov'i t3rov ethwov : ceovwnh ~ebol `mpek`m0o.
أقول بصوت العشار صارخة قائلًا اللهم اغفر لي فإني خاطئ %gw `n~t~cm3 `nte pitelwn3c : eiw2 `ebol eigw `mmoc : ge F5 xw n3i ~ebol : ge `anok ovre4ernobi.
أخطأت أخطأت يا ربي يسوع اغفر لي لأنه ليس عبد بلا خطية ولا سيد بلا مغفرة Aiernobi aiernobi: Pau I=3c xw n3i `ebol : ge ` mmon bwk `naternobi : ovde ` mmon u`natxw ~ebol.
أعطني يا رب توبة لكي أتوب قبل أن يسد الموت فمي في أبواب الجحيم Moi n3i Pu `n o vme`tanoin : `mpate `fmov ma~20am `nrwi : qen nipvl3 `nte~amen5.
وأعطني أيضًا أجوبة عن كل ما فعلته القاضي العادل يسوع هو يدينني Ovoh on `nta5logoc : qa nai t3rov ~etaiaitov : pi'krit3c `mm3i I =3c : `n0o4 e0na5hap ~eroi.
رؤوف هو مخلصي يتراءف على هذه النفس التي خرجت من هذا العمر ويغفر لها خطاياها Ovre42enh3t pe Pac=w=r: e4~e2enh3t qa taiyvx3 : 'etac'I 'ebol qen paibioc fai: `nte4xa necnobi nac ~ebol.
ويتكئها في حضن آبائنا الأولين إبراهيم واسحق ويعقوب في فردوس النعيم في كورة الأحياء `nte4ro0bec qen ken4 `nnen2orp `nio5 : Abraam Icaak Iakwb : qen piparadicoc `nte ~povno4 : qen ~txwra `nte n3tonq.
يا ميخائيل وغبريال وروفائيل وسوريال اطلبوا للرب عن هذه النفس لينيحها المسيح Mixa3l nem Jabri3l nem Rafa3l nem Covri3l : twbh `mPu 'etaiyvx3 : e0re P=xc 5`mton nac.


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا

https://st-takla.org/Lyrics-Spiritual-Songs/Words-of-Coptic-Alhan-Tasbeha-Kodas/Arabic-Coptic-04-Epsalmodia-Tasbeha/Tasbe7a-Coptic-Transliteration-Annual-Psalmody/Praise-Epsalmodya-Tasbeha-202-Doxology-ElSoom-ElKabeer-4_Bi-Mai-Romy.html