St-Takla.org  >   FAQ-Questions-VS-Answers  >   05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3
 

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

إرسال بطاقات تهنئة

سؤال: اريد ان اعرف كيف أرسل بطاقة تهنئة إليكترونية من خلال الموقع

 

الإجابة:

تستطيع الآن من خلال موقع الأنبا تكلا أن ترسل بطاقات تهاني مسيحية وقبطية وعامة إلى أصدقائك معارفك بسهولة..St-Takla.org               Coptic Ecards for free كروت أليكترونية قبطية  وذلك من خلال صفحة الإي كاردز أو الكروت الاليكترونية.  وتستطيع الدخول عليها من اللوجو الموجود أعلى جميع الصفحات، ثاني قسم وهو "أرسل كارت"، وكذلك موجود الرابط الخاص به في الصفحة الرئيسية.

بعد الدخول على الصفحة الرئيسية لقسم البطاقات المسيحية، ستجد مجموعة من البطاقات الموجود، والتي نقوم بتحديثها وإضافة الجديد لها بصورة دائمة.  قسم باختيار البطاقة التي تريد إرسالها (الصورة الجانبية توضح شكل لجزء من الصفحة الرئيسية لاختيار البطاقات)، وبعد ذلك ستدخل على صفحة أخرى مثل الصورة التالية.

وها هو شرح لكل نقطة حسب الرقم الموجود على كل جزء:

  1. إذا كنت سترسل البطاقة لأكثر من شخص، قم باختيار العدد الملائم الذي تريد عن طريق الضغط على السهم.

  2. اكتب اسم الشخص الذي سترسل له البطاقة

  3. اكتب بريده الإليكتروني بدقة، واحذر من الخطأ حيث سيؤدي إلى عدم إرسال الرسالة..  ولا تقع في الأخطاء التقليدية مثل كتابة www قبل البريد أو غيره..St-Takla.org               Coptic Ecards for free كروت أليكترونية قبطية

  4. 4- اكتب اسمك حتى يعرف المرسل إليه مَنْ الذي أرسل الرسالة له.

  5. 5- اكتب بريدك الإليكتروني بدقه، حتى يستطيع الشخص الرد عليك وشكرك..

  6. إذا كنت تريد إرسال رسالة في وقت معين، مثلًا في عيد ميلاد الشخص، أو في أحد الأعياد الدينية، فقم باختيار التاريخ الملائم، وسيتم الاحتفاظ ببطاقتك في قاعدة البيانات وإرسالها في ذلك التاريخ الذي حددته.

  7. قم باختيار لون الخط إذا أردت، أو اتركه كما هو (اللون الرئيسي هو الأسود).

  8. قم باختيار وضع الصورة بجانب رسالتك، هل الصورة تكون أعلى الكلام أم بجانبه.

  9. قم باختيار قطعة من الموسيقى الدينية إذا أردتها أن تصبح خلفية موسيقية للرسالة.

  10. اكتب رسالتك التي تريدها، وقم باستخدام صور الوجوه إن أردت الموجودة إلى يسار خانة الكتابة.

  11. قم بترك علامة الصح الموجودة إن أردت أن تتلقى بريدًا إليكترونيا حالما يفتح المُرسَل إليه بطاقته التي أرسلتها له.  حتى تعرف هل فتحها أم لا، ومتى.  مع ملاحظة أنه سيتم إعلامك مرة واحدة فقط، بعض النظر عن عدد مرات فتح البطاقة.

  12. وأخيرًا، قم بالضغط على زر Preview the card حتى ترى شكل الرسالة.

وبعد ذلك ستذهب إلى صفحة تالية فيها عرض لشكل الرسالة مع الصورة والموسيقى التي اخترتها..  وأسفلها ستجد هذه الأزرار: St-Takla.org    Send the Ecard  or Go Back to edit you card فاضغط على Send لترسل البطاقة، أو Back للعودة لصفحة الاختيارات السابقة لتعديل ما تشاء.

# ملحوظة: إذا لم تظهر لك الأزرَّة السابقة وتم إعادتك لنفس الصفحة، ابحث إذا كان هناك أي كلام جديد مكتوب بالفونت الأحمر، فهذا يعني أنك كتبت شيء غير صحيح، أو نسيت مثلا تكتب علامة @ أو com. في عنوان الإيميل أو غيره..  فقم بتصحيح الخطأ وأعد المحاولة مرة أخرى.

# احرص ألا تقع في الأخطاء الشائعة في كتابة عنوان البريد الإليكتروني الخاص بك، أو بالمرسل إليه، فلا تضع www قبل عنوان الإيميل، ولا تقم بوضع مسافات في الإيميل، وتأكد من الكتابة الصحيحة للرموز، سواء أكانت نقطة " . " أو شرطة عادية " - "، أو underscore " _ ".

وأخيرًا وليس آخرًا، فإذا كان لديك أي اقتراحات أو أفكار لهذا القسم..  أو إن أردت وضع صورة معينة لترسلها كبطاقة، فراسلنا وسننظر في طلبك وننفذه بإذن الله.

St-Takla.org                     Divider فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

يرسل لنا البعض أحيانًا طلب أن يضعون صورة شخص في كارت معين أو غيره، ولكننا لا نقوم بعمل هذا الأمر، تحسبًا لعدم استخدام الصور بصورة غير لائقة من أي شخص آخر يرى الصور على الإنترنت..  ولكنك تستطيع أن تكتب ما تريد في خانة التعليق (رقم 10)، وهذا سيظهر فقط لك وللشخص المُرسَل إليه.


© st-takla.org موقع الأنبا تكلا هيمانوت: بوابة عامة عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مصر / إيميل:

الكتاب المقدس: بحث، تفاسير | القراءات اليومية | الأجبية | أسئلة | طقس | عقيدة | تاريخ | كتب | شخصيات | كنائس | أديرة | كلمات ترانيم | ميديا | صور | مواقع | اتصل بنا







External ads إعلانات خارجية



https://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/030-Send-a-Free-Christian-Coptic-E-Cards.html