الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

حول استخدام محتوى موقع الأنبا تكلا في موسوعة ويكيبيديا

سؤال: أقوم بالمساهمة في موسوعة ويكيبيديا (الموسوعة الحرة)، وأحتاج إلى تصريح من موقعكم الكريم باستخدامه في التعديل أو كتاب المقالات أو كمرجع.  فهل تسمحون بذلك؟

 

الإجابة:

نشكرك على الاتصال بنا..  للأسف وجدنا مقالاتنا منتشرة في مواقع عديدة جدًا، وبالمئات إن لم يكن بالآلاف، بدون أي توضيح لمصدر المقال أو مساعدة مَنْ يريدون الاستزادة من موضوع معين.. 

St-Takla.org Image: Wikipedia.org Logo صورة في موقع الأنبا تكلا: لوجو موقع موسوعة ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

St-Takla.org Image: Wikipedia.org Logo

صورة في موقع الأنبا تكلا: لوجو موقع موسوعة ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أما بالنسبة إلى موقع ويكيبيديا أو مواقع موسوعة ويكي بيديا بكل لغاتها (بالإضافة للغة العربية بالطبع)، فنحن نثق في إدارتها، ومراجعتها.  ونحن في موقع القديس تكلا هيمانوت بالإسكندرية، مصر، نقر هنا أننا نسمح لمحرري Wikipedia باستخدام صفحاتنا و مقالاتنا سواء كمرجع عام، أو للمساهمة في كتابة المقالات، أو لتعديل مقالات موجودة، أو لإضافة وجهة نظر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.. إلخ.  وذلك بشرط وضع رابط للصفحة الرئيسية التي كان بها المقال لمن يريد الاستزادة، ولتعم الفائدة على الجميع، وحتى يستطع من يريد الاتصال بنا أن يفعل ذلك لمساعدتنا في تعديل أي خطأ ما، أو ليستزيد من المعرفة في الموضوع الذي يعنيه..

ولكن لا نسمح بنقل المقالات تمامًا تحت "نص رخصة جنو للوثائق الحرة"، حيث أن بعض المقالات الموجودة لها العديد من المراجع، ونحن لسنا المصدر الوحيد لها..

ونرجو كذلك من محرري ويكيبيديا الذين قد يجدون ما يحتاج للتعديل لدينا حينما يقومون باستخدام مقالات من الموقع، أن يتصلوا بنا مشكورين.

We at St-Takla.org give permission to the editors of Wikipedia.org (Wiki Pedia, The Free Encyclopedia) with all its sites and languages (along with ar.wikipedia.org, of course), to use pages and articles from our website of Saint Takla Himanot Coptic Orthodox Church, Alexandria, Egypt. If using them as references, sources or as a note of the point of view of the Coptic Orthodox Church, a link to the original article(s) at the site must be placed on  the new articles at Wikipedia.  This enables those who may want to get more info and references about a specific subject, have some edits or thoughts about the involved article(s), or want to contact us for any reason get the means to do so by being linked to the original article.

But we do not allow copying of the articles under the "Text of the GNU Free Documentation License", as we are not the only source to some of the articles here.

المراجع - إذا أردت المزيد عن هذا الموضوع، نرجو قراءة الآتي:

إرسل هذه الصفحة لصديق

موقع الأنبا تكلا هيمانوت - الصفحة الرئيسيةموقع القديس تكلا هيمنوت الاثيوبى - اسئلة متكررة خاصة بالموقع - سنوات مع  ايميلات الناس

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/037-Using-St-Takla.org-Articles-in-Wikipedia.org.html