الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

مكتبة الكتب المسيحية | كتب قبطية | المكتبة القبطية الأرثوذكسية

كتاب قصة جلسة صاخبة في جامعة سلطان الظلام - البابا شنوده الثالث

10- كلام شيطان الزنا

 

وهنا انبرى شيطان الزنا وقال:

أنا أيضا - مثل شيطان الغضب، من أكثر الشياطين نشاطا، بل ومن أكثرهم نجاحا وسيطرة على بنى البشر الضعفاء. أثير غرائزهم من الصبا وبخاصة في مرحلة المراهقة، واستمر معهم في مراحل عمرهم. أوقع غالبيتهم في سقطات عديدة شملت حتى الكبار منهم. بل أحيانا شمل نشاطي المدن بأكملها مثل سادوم وعمورة. وقد أوقعتهم أيضا في الشذوذ الجنسي بأنواعه، وأغرس فيهم عدم الاكتفاء بالزوجة الواحدة. وبعضهم اتخذ أعدادا لا تحصى من الزوجات، كما ذكرنا أيضًا هنا في موقع الأنبا تكلا هيمانوت في أقسام أخرى. وقد أحدرت كثيرًا من النساء في البغاء. والبعض وقعوا في علاقات جنسية محرمة، وفي أمراض جنسية مثل السيلان والزهري، وأخيرا مرض الإيدز الخطير، الذي ينقلونه إلى الزوجات وإلى الأطفال من نسلهم.

وأنا أخدعهم بأن هذا ليس زنى، وإنما هو متعة، وهو في صميم الطبيعة البشرية، لأنه غريزة في الإنسان. ساعدني في ذلك أصدقائي الأعزاء شيطان الخداع، وشيطان الشذوذ، وشيطان الإغراء، وبعض شياطين اللهو..

ومن خطورة عملي، قال سليمان الحكيم (21) عن إغراءاتي إنها طرحت كثيرين جرحى.. وكل قتلاها أقوياء".

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

(إبليس) أهنئ شيطان الزنى على نشاطه وعلى نجاحه. وقد قررت أن أمنحه هو وشيطان الغضب وسام سطانائيل الأعظم.

وعليه أن يحكى خبراته لتلاميذه في جامعة سلطان الظلام.

St-Takla.org Image: "And as I knew that I could not otherwise be continent, except God gave it, and this also was a point of wisdom, to know whose gift it was: I went to the Lord, and besought him, and said with my whole heart" (Wisdom 8:21) صورة في موقع الأنبا تكلا: آية "ولما علمت باني لا اكون عفيفا ما لم يهبني الله العفة وقد كان من الفطنة ان اعلم ممن هذه الموهبة توجهت الى الرب وسالته من كل قلبي قائلا" (سفر الحكمة 8: 21)

St-Takla.org Image: "And as I knew that I could not otherwise be continent, except God gave it, and this also was a point of wisdom, to know whose gift it was: I went to the Lord, and besought him, and said with my whole heart" (Wisdom 8:21)

صورة في موقع الأنبا تكلا: آية "ولما علمت باني لا أكون عفيفا ما لم يهبني الله العفة وقد كان من الفطنة ان اعلم ممن هذه الموهبة توجهت الى الرب وسألته من كل قلبي قائلا" (سفر الحكمة 8: 21)

(أصوات): دام شيطان الزنى، ودام شيطان الغضب.

(أصوات): إلى مزيد من النجاح / إلى مزيد من إسقاط البشر.

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

(شيطان الزنى): يتابع تقريره ويقول في حماس:

أنا الذي كنت مع أوغسطينوس في بدء حياته. وكنت مع مريم القبطية أيضا في بدء حياتها.

وكنت مع كثير من الزناة طوال حياتهم، وحتى في ساعة وفاتهم كانوا يتمنون الحياة لمتابعة زناهم. وها هم الآن معنا.

ومن عمق شهرتي نادى شهود يهوه بأن الملائكة قد وقعوا بالزنى مع نساء البشر، وأنجبوا منهم نمرود. وبعض فلاسفة الوثنية نادوا بإله للخصوبة أي للزنى وعبدوه.. لهذا كله فأكبر عدو لي هو البتولية التي أخترعها أولئك البشر المحرومون من المتعة لذلك فأنا بكل قوتي أحارب هذه البدعة وزميلتها العزوبية.

حتى هناك الرهبان الذين أوقعت بعضهم في حبائلي فكسر بعضهم نذره وتزوج. وها كاسيان الشهير جعل حروبي من أهم الحروب الروحية. وقد حاولت إغراء أنطونيوس الكبير بصور النساء ولكنه للأسف لم يقبل إغرائي ومع ذلك فأنا لا أيأس مطلقا، ومازلت أجاهد في حربنا الجامعة عند البشر.. وأنا أعلم تلاميذي كل الحيل اللازمة لنجاحهم ضد العفة.

وأشكر السيد الزعيم على تهنئته لي ووسامه العالي القيم وأعاهده على دوام العمل. وختم شيطان الزنا تقريره وسط تصفيق حاد...

(أصوات): استمر يا شيطان الزنا في نشاطك / وليكن بعلزبول معك.

(هتافات): لتسقط العفة / لتسقط البتولية / لا عفة بعد اليوم / لا بتولية بعد اليوم / شجعوا الزنا وشجعوا الإغراء.

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

(إبليس): أنا مازلت متضايقا من وجود الإيمان في الأرض. لابد أن تبذلوا جهودكم للقضاء عليه. هل صار شيطان الإلحاد بلا عمل؟! لماذا لا يعمل وينشط؟! هل تنتظرون أن يقضى الإيمان على مملكتنا فتزول بعد أن زالت الوثنية أو كادت؟! أنظروا كيف انتهت الشيوعية من روسيا وحل الإيمان محلها وجاهر الناس بإيمانهم. لماذا لم تخرج جامعة سلطان الظلام عمالقة يحطمون الإيمان بالله كما في أيام ازدهار عبادة الأصنام؟!

يا للأسف هل كان تعبي فيكم بلا ثمر؟!

إرسل هذه الصفحة لصديق

بطريركية الأقباط الأرثوذكس - موقع القديس تكلا هيمانوت بالإسكندرية - الصفحة الأولى من موقع الأنبا تكلاهيمانوتكتاب قصة جلسة صاخبة في جامعة سلطان الظلام

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/books/pope-sheounda-iii/session/adultery.html