الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعاً - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

مكتبة الكتب المسيحية | كتب قبطية | المكتبة القبطية الأرثوذكسية

كتاب ثياب الحشمة - القس أنطونيوس فهمي

8- كلمة من عند الرب يسوع

 

ابنتي المحبوبة المباركة..

يا من تحملي أسمى وتعلني مجدي..

يا من وهبتك ملامحي وجمالي..

من بسطت ذيلي عليك وسترتك حتى لا يظهر خزي عُريك.

أوصيك بجسدك الذي هو جسدي وأناشدك أن تكريمه في أعين الجميع.. ليكن له وقار وبهاء وجمال كهيكل قدسي زينيه بالفضائل واستريه بالثياب اللائقة بكرامته لا تسمحي لأحد أن يتفوه بكلمة تهينني بسببك..

St-Takla.org Image: Jesus Christ with Saint Mary the Virgin in the miracle of the wedding of Cana, Coptic icon by Ayman Adib, 2006 or 2007 approx. - from St. Berbara Church, El Zawia El Hamra, Cairo, Egypt - October 2011 - Photograph by Michael Ghaly for St-Takla.org صورة في موقع الأنبا تكلا: السيد المسيح مع العذراء مريم في معجزة عرس قانا الجليل، أيقونة قبطية رسم الفنان أيمن أديب سنة 2006 أو 2007 تقريبًا - من صور كنيسة الشهيدة بربارة، الزاوية الحمراء، القاهرة، مصر - أكتوبر 2011 - تصوير مايكل غالي لـ: موقع الأنبا تكلا هيمانوت

St-Takla.org Image: Jesus Christ with Saint Mary the Virgin in the miracle of the wedding of Cana, Coptic icon by Ayman Adib, 2006 or 2007 approx. - from St. Berbara Church, El Zawia El Hamra, Cairo, Egypt - October 2011 - Photograph by Michael Ghaly for St-Takla.org

صورة في موقع الأنبا تكلا: السيد المسيح مع العذراء مريم في معجزة عرس قانا الجليل، أيقونة قبطية رسم الفنان أيمن أديب سنة 2006 أو 2007 تقريبًا - من صور كنيسة الشهيدة بربارة، الزاوية الحمراء، القاهرة، مصر - أكتوبر 2011 - تصوير مايكل غالي لـ: موقع الأنبا تكلا هيمانوت

يكفى ما نال من تعيير أحتملها بسبب بنات الغرب واضعين صليب في أعناقهن وهن غير محتشمات.. أما أنت يا ابنة كنيستي المحبوبة مصر التي باركت شعبها وجعلت عليها أمانة كرازة للعالم كله قدمي لي إكرامًا عوض كل إهانة وحبًا حقيقيًا عوض كل جحود لأنه أن فسد الملح فماذا يملح أنه سيطرح خارجًا وسيداس من الناس.

لا تجعلي لك من بنات أهل العالم من تتمثلي به أنا قد اشتريتك لي اقتنيتك لي وحدي فلا تكوني لغيري.. أحملي شكلي وأنت قد لبستيني وسيرى في طريقي.

وها قد تركت لك ألوف ألوف وربوات ربوات عذارى حكيمات حفظوا أسمى ومجدوا جسدي وبذلوا حياتهم من أجل وصايا محبتي فكوني معهم دائمًا واتبعي خطواتهم.

ولا تجعلي قلبك مع الجاهلات اللواتي احتقرن وصاياي وبدلن ملامحي وكشفن كنوز التي في أجسادهم فعرضوها للنهب والسلب مثل هؤلاء سأطالبهم بكل ما أعطيتهم وعلمتهم وكل ما بددوه بجهل وغباوة ور نهم احتقروني وسمحوا لاسمي أن يُهان بسببهم سأطردهم من حفل عشاءي لأنهن قد انحمقن جدًا.

أما أنت فمكانك معد فاتبعي كلامي ومحبتي..

ارفعي نظرك إلى فوق.. ولا تنبهري بكل ما هو زائل..

ولا تستندي على كل ما هو ظل.. بل تمسكي بالحق الدائم..

فويل لمن كشف ما أردت أن أستره.. وويل لمن ازدرى بعريي من أجله واستمر بعزم وعناد أن يعرى جسده ولا يسمع ولا يفهم.

أنظري إلى الحيوانات التي لا تفهم ولا تلبس ها أنا قد سترت أعضاءها بأعضائها حتى أحفظ كرامتها.. فكم يليق بجسد سيتمجد في السماء.

اعلمي أن عيني تنظر وتراقب وتخترق أستار الظلام وما أوصيك به افعليه في الخفاء وفي العلن وحتى وأنت في حجرتك لان عيني هناك أيضًا ولك ملاك لحراستك يرافقك ليلًا ونهارًا.. فاخجلي منه واسلكي بكل وقار وعفاف واعلمي أني آتى سريعًا وأجرتي معي لك ولكل من حفظ كلامي.

وها أمي القديسة مريم قد أوصيتها بحفظ العذارى فتشفعي بها فهي تفرح ببناتها العفيفات القديسات.. اجعلي ملامحها أمامك كل حين واسأليها في كل ما تحتاجي فهي أم قادرة معينة.. وها نعمتي ومراحمي معك طول الأيام.. وحتى إعلان المكافأة.

 

الرب يسوع

إرسل هذه الصفحة لصديق

بطريركية الأقباط الأرثوذكس - موقع القديس تكلا هيمانوت بالإسكندرية - الصفحة الأولى من موقع الأنبا تكلاهيمانوتكتاب ثياب الحشمة

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/books/fr-antonios-fahmy/garments/jesus.html