الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

مكتبة الكتب المسيحية | كتب قبطية | المكتبة القبطية الأرثوذكسية

كتاب عبادات الشيطان وسلطان القديسين - كنيسة القديسين مارمرقس والبابا بطرس - سيدي بشر - الإسكندرية

26- جماعة أطفال الرب

 

س 12 – كيف تشبهت جماعة أطفال الرب بخروج بنى إسرائيل من أرض مصر؟

وكيف بدءوا حسنا انتهوا بالفاحشة والإباحية؟

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

ج – نشأة جماعة أطفال الرب:

نشأت هذه الجماعة على يد "دافيد براندت برج" الذي ولد عام 1919 م من والدين مبشرين، وعندما وصل لسن الشباب أصبح راعيًا، وكلن ما لبس أن نشب خلاف حاد بينه وبين القائمين على الكنيسة، استطاع استقطاب عدد كبير إلى جانبه حتى أنه ذهب إلى كاليفورنيا ومعه 150 شخصا من المنشقين.

وأدعى دافيد أن الله قد أعلمه عن طريق النبوة بأنه سيحدث زلزالا عظيما في الفارة الأمريكية سيلقى بكاليفورنيا في البحر... وهنا حدد دورة أنه سيكون القائد لجماعته الذين دعاهم "أطفال الرب" مثله مثل موسى النبي الذي قاد شعب الله في صحراء سيناء عقب خروجهم من أرض مصر.... عندئذ دعى أتباعه لتغير أسمائهم بأسماء جديدة من الكتاب المقدس فدعا كل منهم نفسه باسم جديد كما دعا نفسه "بموسى دافيد" أو "مو" وهو اختصار موسى.. واخذوا ينشرون أفكارهم، وفي عام 1970 م أقاموا في مزرعة بتكساس مساحتها 400 فدان يملكها شخص يدعى "ويد وردان"، وأخذوا يعدون أنفسهم للمجيء الثاني حيث أنهم حددوا ميعاد مجيء المسيح ثانية عام 1993 م.... أيضا نشروا مبادئهم وعقيدتهم من خلال برامج التليفزيون... لم يدم وجودهم طويلا في مزرعة تكساس بسبب أحداث الشغب التي قاموا بها... فبعد عام من وصولهم للمزرعة قام صاحبها بطردهم منها... اضطروا إلى إقامة مستعمرات منفصلة في أمريكا، وكونوا مجموعات كل منها تشمل 12 فردا ودعوا أنفسهم ب "عائلة المحبة" وأحاطوا مستعمراتهم بإعلانات مكتوب عليها "ممنوع الدخول وانتهاك حرمة المكان"... أما موسى دافيد فهو يقيم الآن في إحدى دول أوربا حيث يشرف على مجموعة، ويكتب الرسائل للمجموعات الأخرى كما أنه يرفض مقابلة أحد.

St-Takla.org         Image: Grigori Yefimovich Rasputin (Russian: Григорий Ефимович Распутин) - 22 January 1869 – 29 December 1916), the Russian mystic - the Mad Monk صورة: جريجوري يفيموفيتش راسبوتين، 22 يناير 1896 - 29 ديسمبر 1916، المتصوف الروسي الفاسق، أو الراهب المجنون (الداعر)

St-Takla.org Image: Grigori Yefimovich Rasputin (Russian: Григорий Ефимович Распутин) - 22 January 1869 – 29 December 1916), the Russian mystic - the Mad Monk photograph

صورة فوتوغرافية: جريجوري يفيموفيتش راسبوتين، 22 يناير 1896 - 29 ديسمبر 1916، المتصوف الروسي الفاسق، أو الراهب المجنون (الداعر)

تدعى جماعة "أطفال الرب" بأن عددهم وصل إلى مليونين ولهم ثمانية آلاف مبشر في أنحاء العالم.

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

الانضمام لجماعة أطفال الرب:

الشخص الذي يرغب في الانضمام للجماعة يوقع على تعهد ينص على:

"أعد بأن أتنازل عن ممتلكاتي ودخلي وأن أسمح لكم بأن تفتحوا خطاباتي، كما أتعهد بأن أطيع الأوامر والقادة".

وعلى هذا الشخص أن يقيم مع الجماعة التي يحددونها له في المستعمرة الخاصة بهم... وفي بداية تكوين هذه الجماعة كان على العضو أن يقضى ثماني ساعات يوميًا في دراسة الإنجيل (هذا يمثل البدايات الحسنة الجذابة) أما اليوم فقد أهملوا هذه الدراسات.

ولا يسمحون للعضو بأي إجازة يقضيها خارج المستعمرة بل أكثر من هذا لا يسمحون له الاختلاء بنفسه لئلا يجربه الشيطان... يقوم العضو ببيع المطبوعات في الشوارع ويعتبر هذا عمله الأساسي فالذين يبيعون المعدل العادي من المطبوعات يسمونه “shiners”، أي الذين يضيئون أما الذين يفشلون في بيع الكمية المقررة فيدعونهم “Shamers” أي الخجلون وهؤلاء يكلفون بأعمال إضافية مثل غسل الأطباق وتنظيف دورات المياه، وفي حالة استمرارهم في الفشل عليهم أن ينزلوا إلى المدينة ليعملوا بها ويأتوا بالمال الكافي لأعالتهم.

St-Takla.org                     Divider of Saint TaklaHaymanot's website فاصل - موقع الأنبا تكلاهيمانوت

معتقدات جماعة أطفال الرب:

1- أنهم الأتباع الحقيقيون الوحيدون للرب في هذا العالم كله.

2- موسى دافيد هو نبي الله في هذه الأيام.

3- بعد أن كان يسوع المسيح موضع اهتمامهم، والإنجيل هو موضوع انشغالهم أصبحوا اليوم يهتمون أكثر بقائدهم موسى دافيد وأصبحت خطاباته محل اهتمامهم أكثر من الإنجيل.

4- النظام العالمي بما فيه من المدارس والحكومات والعائلات قد أوحى به الشيطان.

5- يدعى موسى دافيد بأن له مستشارين روحانيين مثل روح راسبوتين، وجان دارك، وأوليفر كرووبيل، ومارلين التي كانت تعمل بالسحر ومارتن لوثر وأما مستشاره الرئيسي فهو روح إبراهيم ملك الغجر الذي مات منذ ألف عام.

6- لا يوجد عمل خطأ في حد ذاته، كل شيء يتوقف على طريقة القيام به، فالعمل بالروح صواب والعمل بالجسد خطأ.

7- أنه يدعو أتباعه للانغماس في الجنس فقد كتب يقول:

"أن لنا إلها محبا للجنس ودياناته تدعو للجنس وقائد محب للجنس جدا. (انظر المزيد عن هذا الموضوع هنا في موقع الأنبا تكلا في أقسام المقالات والكتب الأخرى). وأتباع محبين للجنس جدا. لذلك فأنك إذا كنت لا تحب الجنس فإن عليك الخروج من تبعيتنا".

ويقول للنساء التابعات له:

"لا يوجد أي سبب يجعلكن لا تعرضن البركات التي منحها لكن الرب. ألبسن فساتين قصيرة ذات فتحات كبيرة من الصدر تصل إلى الخصر أو السرة بدون حاملات صدر، أظهرن للناس ما عندكم. أنه الطعم. أنني أريد أن الناس يقعون في حبكن فيدخلون إلى الجماعة.. أن الفكرة هي أنه في ليلة واحدة تستطيعي أن تظهري أنك عبدة للحب، كيف أنك حلوة ومتواضعة وغير أنانية. دعيهم يفهموا أن البداية سبب حبهم لهم، أنك مستعدة أن تعطيهم كل شيء وهذا السبب هو لأن الله يحبهم كثيرا، ويتوقع منهم أن يعطوه كل شيء مقابل أنك أعطيتهم كل شيء".

8- يدعى موشى دافيد بأن له علاقات جنسية مع الأرواح الإلهات "جمع إلهة"... كتب "دافيد جاكس" وهو أسقف سابق بجماعة أطفال الرب في إحدى المجلات عام 1977 م يشرح لماذا ترك هذه الجماعة فيقول:

"إنني مقتنع أنه في الأيام الأولى قبل معظم الأعضاء يسوع كمخلصهم الشخصي عندما دخلوا الجماعة. ولكن الآن فأن أطفال الرب ابتدعوا ينحرفون. لقد ابتدأ دافيد برج أكثر فأكثر يميل إلى الإباحية وتحضير الأرواح والتنجيم، إذا أنه جعل مثل هذه القاذورات تحل محل الإيمان المسيحي".

9- معركة هرمجدون ستحدث عندما تغزو روسيا إسرائيل وتتدخل أمريكا لصالح إسرائيل، ولكن روسيا تهزم الاثنين وتقوم حكومة شيوعية تستمر سبع سنوات ثم يعود المسيح ثانية.

10- سيعود المسيح للأرض ثانية عام 1993 م (طبعا لم يتحقق هذا) وقبل هذا الوقت فأن أطفال سيكرزون للعالم كله وسيساعدهم العقيد الليبي القذافي.

إرسل هذه الصفحة لصديق

بطريركية الأقباط الأرثوذكس - موقع القديس تكلا هيمانوت بالإسكندرية - الصفحة الأولى من موقع الأنبا تكلاهيمانوتالفصل الثاني: العبادات الشيطانية - كتاب عبادات الشياطين وسلطان القديسين | عبادة الشيطان - كنيسة القديسين مارمرقس والبابا بطرس - سيدي بشر - الإسكندرية

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Books/FreeCopticBooks-021-Sts-Church-Sidi-Beshr/003-3ebadat-Al-Shaitan/Satanism-026-Children.html