الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع كنيسة الأنبا تكلا هيمانوت - الإبراهيمية - الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي لكنيسة القديس تكلاهيمانوت | بطريركية الأقباط الأرثوذكس راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية: كنيسة أنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

فيسببوك لموقع الأنبا تكلاهيمانوت | لا يوجد منتديات باسم الأنبا تكلا تابعة للموقع

سؤال: رأيت صفحات عدة على الفيسبوك باسم الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي، ويضع بعضها روابط لكم كأنهم تابعين لكم، فهل هم بالفعل تابعين للموقع؟!  هناك أيضًا منتديات تحمل اسم القديس تكلاهيمانوت، فهل تباشرون أيًا منها؟؟

 

الإجابة:

ليس للمحل فروعٌ أخرى!

أظن هذا هو أفضل الردود الشهيرة لمثل تلك الأسئلة..

قمنا في نهاية فبراير 2011 بافتتاح صفحة موقع الأنبا تكلا على فيسبوك في هذا الرابط: https://www.facebook.com/St.Takla.org

ولكنها فقط صفحة للإعلان عن الموقع وبعض خدماته لمتابعي صفحات الفيسبوك Facebook، ليس إلا..  وكما تعلمون أنه من الممكن أن يقوم أي أحد بوضع ردود على الروابط أو تعليقات على المواضيع، قد لا تحمل وجهة نظر الموقع..

وهناك صفحة موقع الأنبا تكلا على تويتر، وقد افتتحناها في الوقت ذاته..  وينطبق على صفحة التويتر Twitter نفس الأمر تقريبًا..

فاستفد منهما فقط، فيما يتم نشره من مقالات أو أخبار أو مواضيع باسم المسئول عن الصفحة، وليس من خلال التعليقات أو خلافه..

ولكن، لا يوجد لنا حتى الآن صفحة أو صفحات على موقع ماي سبيس MySpace ولا بلوج سبوت BlogSpot ولا غيره..  وتلك الصفحات هناك أو في الفيس بوك أو التويتار التي يضع أصحابها رابط للموقع، أظن في الأغلب أنها نابعة من محبة منهم لخدمة موقع الأنبا تكلا ليس إلا..  ولكن إن وُضِعَت بهدف الإيحاء بأن ما يوضع بها نحن موافقون عليه، أو هو من خلالنا، فليس هذا صحيحًا..

نفس الحال بالنسبة لمنتديات الأنبا تكلا (منتدى القديس تكلا أو منتدى آفا تكلا أو منتدى أنبا تكلا أو غيرهم من مشتقات الأسماء)، فلا علاقة لنا بها من قريب ولا من بعيد..  ولا يوجد لدينا وقت من الأساس لمتابعة منتديات أو مواقع جانبية أخرى حتى تاريخ كتابة هذا الرد في أوائل عام 2010..  ولا حتى نميل للمنتديات، حيث أن 99% منها به أخطاء عقائدية وأدبية وقانونية ودينية..

لسنا مسئولون عن أي محتوى في أي موقع أو منتدى أو مدوّنة أو ملف مُخَزَّن أو مضغوط، خلاف ما هو من خلال هذا الرابط فقط لا غير www.St-Takla.org، حتى وإن كان منقولًا من الموقع كملايين الصفحات المنقولة من موقعنا في المواقع الأخرى والمنتديات..  فنحن لا نعرف ما حدث لتلك المقالات خلال النقل، ولا مَنْ يقوم بنقلها وتحريفها، سواء عن قصد أو عن جهل وبساطة عقل، وسواء مستخدمها أو ناقِلها مسيحي أو مسلم أو غير ذلك..

إذا رأيت مقالًا أو معلومة منقولة من الموقع، أو بها استشهاد للموقع، أو تقوم بتحضير درس أو غيره، فلا تعتمد على أي شيء يدّعي أن مصدره من موقع الأنبا تكلا.. ولكن شرِّفنا بالزيارة للحصول على الصفحة السليمة، والتي تم مراجعتها مرة ومرات، وتنقيحها وزيادة توضيح جنباتها من آن لآخر، وبها الروابط التي يمسحها ناقل المقال، والتي تفيد الباحث في الاستزادة، والمعرفة، وشرح ما يحتاج إلى تفسير..  فنادرًا ما تجد لدينا صفحات جامدة لا يتم تحديثها وتطويرها وإثرائها بالمحتوى والتنسيق طوال الوقت.

صفحات ذات علاقة بنفس الموضوع

إرسل هذه الصفحة لصديق

كنيسة الأنبا تكلا هيمانوت - الصفحة الرئيسيةكنيسة القديس تكلا هيمانت الحبشي - اسئلة متكررة خاصة بموقع سانتا تكلا على الويب - سنوات مع  ايميلات الناس

__________________________________________________________________________________
© كنيسة الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/055-StTaklaorg-Facebook-Forum.html