الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

تحديثات قسم الميديا

سؤال: أريد أن أعرف المواعيد المحددة التي تقومون فيها بإضافة ترانيم..

 

الإجابة:

بخصوص تحديث قسم الترانيم.. يتم إضافة الكثير من آن لآخر..  ولكن توقيت التحديث لا نستطيع تحديده..  حيث أننا نقوم بعمل تحديث للموقع كلما يتوافر الوقت..

فهناك أوقات ننشغل فيها ولا نستطيع تحديث الموقع..  وعامة نحاول أن يكون هناك تنوع في التحديث..  فمرة نقوم بإضافة صور، وأخرى ترانيم، وثالثة مقالات، ورابعة ألحان وفيديوهات.. إلخ..

وهناك عشرات الأقسام بالموقع التي نقوم بتحديثها بصورة دائمة..  فالموقع تحت الإنشاء إلى أن يزول!!

- فنقوم بتحديث قسم الوسائط المتعددة بأقسامه المتعددة (ألحانترانيمعظاتقداساتفيديوهاتالتسبحةالأجبيةملفات الميدي)..

- وكذلك وضع صور جديدة في قسم معرض الصور (فيما يقرب من 30 قسم ويتزايد)

- وكذلك ننشغل بالرد على مئات الرسائل التي تأتينا كل أسبوع، ومنها رسائل ردها حاضر، وأخرى تحتاج إلى بحث وقراءة لعدة ساعات أو أيام!

- وينشق من ذلك قسم سنوات مع أيميلات الناس، وبه أرشيف للعديد من الأسئلة بإجابات شافية ومراجع وغيره..

- وهناك كذلك التحديث لأكواد الموقع والأمور الخاصة بالتصميم، وذلك لتسريع بعض الصفحات في الفتح، أو إصلاح الأخطاء في التصميم، أو الاهتمام بالأمور التي تجعل الموقع يكون ذو وضع متميز في قائمة مواقع البحث الهامة مثل جوجل و ياهوو وغيره..

- قسم الوصلات كذلك نقوم بتحديثه بصورة دورية بدون أن نعلن عن ذلك، ويتم فيه إضافة مواقع جديدة، أو إلغاء مواقع لا تتفق والعقيدة الأرثوذكسية، أو إلغاء مواقع شخصية عبارة عن نقل من محتوى مواقع أخرى، أو تعديل وصلات بعض المواقع.. إلخ

- وهناك قسم ارشف كلمات الترانيم والمدائح العربية، وكذلك لا نقوم بالإعلان عن تحديثه..  وفيه يتم إضافة نصوص ترانيم جديدة أو تعديل الموجود بالفعل..

- كذلك يوجد قسم الخدمات الاليكترونية، وفيه نقوم بإضافة العديد من الخدمات الغير دينية مثل: مواقع البحثفروق التوقيت - إيميلات كبيرة مجانًا (في وقت أن كان الجيميل Gmail بالدعوة فقط)القاموسلوحة المفاتيح العربيةالآلة الحاسبة للعمر تعليم اللغات (عربي إنجليزي قبطي)..  ونقوم بإضافة المزيد من آن لآخر..

- يوجد أيضًا قسم المواسم والأعياد القبطية، ونحاول فيه وضع كل ما يتعلق بالعيد من ترانيم وألحان ومقالات..  ويوجد حاليًا به: صفحات لصوم السيدة العذراء مريمصوم يونان النبي صفحات خاصة بالصوم الكبير وأسبوع الآلام..

- وحاليًا نعمل على تحديث بعض الأقسام الأخرى التي لم تحظ بنفس الاهتمام مثل: ركن الأطفال - نغمات الجوال المسيحية (الموبايل)...

- وأخيرًا وليس آخرًا هناك أقسام جديدة تحت الإنشاء.. منها أقسام ضخمة جدًا بها العديد من الأقسام الفرعية ومئات الصفحات..   وقد قمنا بإصدار أحدها منذ وقت قريب وهو قسم الطقوس الكنسية القبطية..  وبه العديد من الأبحاث والكتب الخاصة بالكلية الإكليريكية..

وهناك عشرات الأفكار المتميزة التي يمدنا بها الزائرين التي تكون على قائمة تحديثاتنا الجديدة..  منها كثير في طور التنفيذ..

St-Takla.org                     Divider     فاصل موقع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - أنبا تكلا هايمانوت

للأسف لن أستطيع أن أجيب الإجابة التي تريدها!  فلن أقدر أن أخبرك بالمواعيد الثابتة لتحديث أقسام محددة!  عندما بدأنا الموقع عام 2002 كنا نقوم بتحديث الموقع كل يوم سبت..  ولكن الآن نقوم بالتحديث بصورة شبه يومية أو كل يومين أو ثلاثة..  فهذا بالتأكيد أفضل..  وأخيرًا نعتذر عن بعض الأسابيع التي نتوقف فيها عن تحديث الموقع في نهاية العام أو في شهري مايو ويونيو.. 

 أدعوك لقراءة السؤال حول كيفية معرفة التحديثات بموقع أنبا تكلا، الموجود رابطه أسفل هذه الصفحة تحت "صفحات ذات صلة".

St-Takla.org                     Divider     فاصل موقع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - أنبا تكلا هايمانوت

وهناك أمر آخر، ففي الأوقات التي لا نقوم فيها بالتحديث الظاهر، يكون هناك تحديثات أخرى خفية..  مثل أن نقوم بإصلاح صفحات حالية، من ناحية الشكل، والمحتوى، والتصميم..  أو نكون مشغولين بعمل أقسام جديدة، أو إضافات أخرى في أقسام حالية، وننتظر حتى تكتمل قبل نشرها على الإنترنت..  وكمثال على ذلك، فقسم أرشيف كلمات التراتيل لم نبدأه -كعادة الموقع- إلا وقد كان بحجم متميز..  فقد بدأناه بأكثر من 500 ترنيمة مكتوبة (وهذا عدد أكثر من أي أكبر كتاب من كتب الترانيم الحالية، وقد وصل العدد إلى ما فوق الألفي ترنيمة باللغة العربية فقط، ويوجد منها بالإنجليزية كذلك، والفرنسية في الطريق)..  فلم نبدأه وهو فكرة ببضعة ترانيم..  ولكننا جعلناه Born BIG كما يقول المثل!  وقد ساعدنا الله على عمل أرشيف حقيقي به آلاف الترانيم المسيحية..  وسيستمر في النمو بمعونة الله..

صفحات ذات علاقة بنفس الموضوع

إرسل هذه الصفحة لصديق

موقع الأنبا تكلا هيمانوت - الصفحة الرئيسيةموقع القديس تكلا هيمنوت الاثيوبى - اسئلة متكررة خاصة بالموقع - سنوات مع  ايميلات الناس

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/019-I-want-to-know-the-exact-times-4-updates.html