الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

رأي حول الموقع

سؤال: موقعكم سيء جدا!

 

الإجابة:

منذ بضعة سنوات (ربما عام 2004؟) وضعنا كود تصويت برأي الناس في الموقع، وكانت الاختيارات: ممتاز، جيد، عادي، رديء، سيء جدًا.  وذلك لمعرفة آراء عامة للناس حول الموقع..  وكانت هناك نسبة عالية تشكر في الموقع، مع نسبة بسيطة صوتت بأنه سيء جدًا..  وطلبنا من هؤلاء الذين صوتوا للموقع بهذه الصورة بمتابعتنا بآرائهم، لنعرف سبب ضيقهم من الموقع..  وكان هامًا أن نضع هذه الصفحة في ذلك الوقت..

 

رسالة إلى مَنْ يرون الموقع سيء جدًا!

 أولًا..  نشكركم على إخبارنا بذلك..  وأود ممن يرى أن الموقع رديء جدا (أو حتى عادي)، أرجو أن يقوم بالاتصال بنا وإخبارنا عن ما يراه سيء حتى نقوم بإصلاحه أو تعديله.

 ثانيًا!  ألاحظ بعض الأمور –خاصة خلال من يصوتون للموقع بأنه رديء جدًا في قسم التصويت- التي أريدكم أن ترونها معي:

- أننا نتلقى إيميلات التهجم أو الشتم فقط، أو التصويت بأن الموقع رديء فقط بدون تبرير.

- من هو مهتم بالموقع ويرى ما لا يعجبه، سيهتم كذلك بأن يخبرنا به حتى نقوم بتغييره..

 

ولكن ما يحدث بالفعل هو أننا نتلقى رسائل شتيمة أو هجوم بسبب ما نُعَلِّم به – أقصد المسيحية!  لذا فمن يرى أن الموقع رديء جدًا، يرى ذلك بسبب أنه تعليم مضاد أو مختلف لما يؤمن به.  ولا يقول رأيه بطريقة موضوعية!

 وهذا لا يضايقنا بأي حال من الأحوال!  حيث أن بسبب ما سبق أن ذكرت، أتأكد أن الموقع على المستوى اللائق، ومن يقول أنه سيء جدًا (بدون تعليل)، إنما يقصد أنه رائع جدًا في مقابل تعاليمه وأفكاره!!

يسعدني كذلك من يصوتون بأن الموقع رديء جدا (بدون توضيح السبب)، لأن هذا يعني أنهم يدخلون على الموقع!  ويتابعونه!!  ويتفقدون جنباته بصورة دائمة..  فإذا كان الموقع بهذا السوء، لما تواظبون على دخوله؟!  بل بالأحرى، لماذا قضيتم وقتًا فيه، وقمتم باستقطاع جزء من وقتكم في التصويت برأيكم في الموقع؟!!  ولاحظوا معي نسبة الـ"14%" من الذين يصوتون للموقع بأنه رديء (سواء زادت أو نقصت)..  حيث هذا يعني أنه 14% من نسبة زائري الموقع الدائمين يوميًا هي من أشخاص غير متفقون معنا في العقيدة..!  وهذا أمر يدعو للفخر!!  ومن الإحصائيات الأخرى بموقع الأنبا تكلا أن هناك 10% تقريبًا من زوار الموقع من السعودية وحدها!!

 إننا نعلم أنه بسبب المسيحية سيأتينا مضايقات واضطهادات كثيرة (إنجيل لوقا 17:21)..  وقد قال اليهود عن المسيح أنه به شيطان (أنجيل يوحنا 48:8)!!!  والأروع من ذلك أن نُحسَب مستأهلين أن نُهان من أجل اسم الله (أعمال الرسل 41:5).

وهناك حكمة جميلة تقول:

A work of art, or an effort to create beauty was, is, and will always be regarded by some people as a personal attack.

أي أن هناك بعض الأشخاص الذين ينظرون لأي عمل فني أو أي عمل جميل من قِبَل البعض كأنه هجوم شخصي!

فشكرًا لمن صوتوا أن الموقع جيد جدًا، وشكرًا بالأكثر للذين صوتوا بدون تعليل للموقع بأنه رديء جدًا!!  ومرة أخيرة أكرر أنك إذا كنت ترى الموقع سيء اخبرنا بالسبب لنحاول إصلاحه بإذن الله.

صفحات ذات علاقة بنفس الموضوع

إرسل هذه الصفحة لصديق

موقع الأنبا تكلا هيمانوت - الصفحة الرئيسيةموقع القديس تكلا هيمنوت الاثيوبى - اسئلة متكررة خاصة بالموقع - سنوات مع  ايميلات الناس

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/016-Is-it-really-a-bad-site-or-something-else.html