الكتاب المقدس باللغة العربية + الإنجيل بكل اللغات + دراسات في كتاب مقدس + البحث في الكتاب المقدس الاجبية.. كتاب السبع صلوات | الأجبية باللغة العربية | الأجبية باللغة الإنجليزية | الفرنسية وصلات كل المواقع القبطية - سجل مواقع الكنائس القبطية الأرثوذكسية - دليل السايتات المسيحية الموقع باللغة الإنجليزية St-Takla.org in English ما الجديد؟ أخبار ويب سايت الأنبا تكلا وتحديثاته و الجديد المضاف به الإيمان | اللاهوت | العقيدة القبطية الأرثوذكسية | طقوس الكنيسة المسيحية في مصر ركن الأطفال - ترانيم - تلوين - ألعاب - قصص Saint Takla Dot Org Web Site - Homepage لوجو موقع القديس الأنبا تكلا هيمانوت (سانت تكلا دوت أورج)- الإسكندرية - جمهورية مصر العربية | الموقع الرسمي | بطريركية الأقباط الأرثوذكس Coptic Orthodox Church راسلنا - اتصل ان | اكتب لنا رأيك - أضف موقعًا - الأفكار - المقترحات... إرسل كروت و بطاقات تهنئة مسيحية و قبطية إلى أصدقائك في كل المناسبات اتصل بنا.. رأيك يهمنا - العنوان - التليفونات - الخريطة - الدعم الفني الفوري سنوات مع إيميلات الناس | أسئلة و أجوبة في الكتاب المقدس، الشباب والأسرة، الإيمان واللاهوت والعقيدة، الروحيات، ويب سايد سانت تكلا الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي للأنبا تكلاهيمانوت الحبشي القس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية - بطريركية الأقباط الأرثوذكس معرض الصور: السيد المسيح - السيد العذراء - القديسين - الأنبا تكلا هيمانوت - الكهنة - الكتاب المقدس - الخدمات الوسائط المتعددة: ترانيم - ألحان - عظات - أجبية مسموعه - ملفات ميدي - فيديوهات - تسبحة نصف الليل - قداسات قسم التحميل: أشكال برنامج وين آمب | خطوط قبطية | ترانيم | برامج متنوعة، وبرامج مسيحية | أيقونات | معرض الصور تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر العصور | التاريخ المسيحي مكتبة كتب قبطية أرثوذكسية | الكتب المسيحية في مختلف المجالات و المواضيع | كتب بطاركة، أساقفة، كهنة، علمانيين  

سنوات مع إيميلات الناس!
أسئلة خاصة بموقع الأنبا تكلا على الإنترنت

المساعدة في موقع الأنبا تكلاهيمانوت

سؤال: يعجبني موقعكم، وأريد المساعدة..

 

الإجابة:

أولًا..  نشكرك كثيرًا على رسالتك ومشاعرك.. بالطبع تستطيع مساعدتنا..  سواء أكنت مسيحيًا أو مسلمًا أو غير ذلك!

St-Takla.org                     Divider     فاصل موقع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - أنبا تكلا هايمانوت

هذا الموقع هو في الأساس موقع ديني هدفه خدمة الأقباط خاصة والمسيحيين أو مَنْ يريدوا أن يعرفوا عن المسيحية عامة..  ولكنه كذلك يخدم الأخوة المسلمون، ومن زوارنا الدائمين ما يقرب من 30% من الإخوة المسلمون على مستوى العالم وفي كل البلدان العربية..  وهناك العديد من الأقسام العامة في الموقع التي تفيد الجميع؛ منها قسم تعليم اللغات (تعليم اللغة الإنجليزية - تعليم اللغة العربية - تعليم اللغة الفرنسية - دروس الإيطالية)، وقسم خدمة ذوى الاحتياجات الخاصة (المعاقين)، وخدمة تحميل البرامج العامة، وخدمة صور التلوين العامة، وقسم الأطفال، وخدمات الترجمة الفورية من وإلى اللغة العربية ولغات أخرى، وكذلك يوجد أقسام بها معلومات عن مدينة الإسكندرية وجمهورية مصر العربية، ومركز التوقيت العالمي وغيره من الخدمات في قسم الخدمات الإلكترونية.. إلخ.  وتجد أيضًا مئات المقالات لقداسة البابا شنوده الثالث رئيس الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وهي مقالات نشرت في جرائد يومية مصرية، مثل: مقالات البابا شنودة في جريدة الجمهورية - مقالات البابا في جريدة أخبار اليوم - مقالات البابا شنودة في الأهرام.. وهي مقالات عامة تتحدث عن الفضائل والحياة مع الله والأمور الاجتماعية العامة وغيرها..  أيضًا يستفيد آلاف الباحثين من المسلمين الذين يبحثون حول الديانة المسيحية، سواء بغرض تفنيدها لمحاولة الرد عليها من وجهة النظر الإسلامية، أو بهدف المعرفة الخالصة للتعرف على ما يقوله المسيحيون..

فمن الممكن كذلك أن يساهم معنا الأخوة المسلمين في هذه الأقسام، بالاقتراحات والتعديلات والأفكار..  وكما جربنا كثيرون، فنحن لا نقول "لا" لأحد، ولا نُقَيِّم الشخص حسب السن أو الجنس أو الدين..  فجميعنا خليقة الله الواحد..  ويجب أن نتعاون لنخلق عالمًا يملأه المحبة والصفاء وقبول الذات وقبول الآخر..

أيضًا إذا كنت من الأخوة المسلمون، تستطيع تفقد قسم الأسئلة والأجوبة، لتخبرنا إذا رأيت شيء فيه أي نوع من التجريح في الدين الإسلامي..  ولكن مع ملاحظة أن كثير من الأسئلة يرسلها أخوة مسلمون، فيجب أن يكون فيها نوع من المقارنة أو الاستشهاد بالآيات القرآنية أو غيره حسبما يستدعي الرد..  ولكن ما نقصده هو شعورك بوجود ما تراه ازدراء بأي دين في أي من المقالات..  فهذا ما نريدك أن تخبرنا به..

واخبرنا أيضًا إن وجدت نصوصًا منقولة من القرآن تحتاج إلى تعديل أو غيره..

وكذلك إن كنت من المهتمين بمجال المعاقين أو من القائمين على أحد الأنشطة الخدمية لهم، تستطيع مساعدتنا بتوفير بيانات جمعيات المعاقين في أنحاء جمهورية مصر العربية حتى نفيد الآخرين..

إلى غير ذلك من الأمور التي تستطيع المساهمة بها...  وأشكرك مرة أخرى..  بهذه الأمور فإنك لا تساعد موقع الأنبا تكلا فقط بقدر ما تساعد آلاف الأشخاص الذين يستفيدون من الموقع يوميًا، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة..

ابدأ الآن! تستطيع استخدام البريد الاليكتروني الخاص بالموقع الموجود أسفل كل صفحة، أو اضغط على كلمة "رأيك" أعلى يمين كل صفحة.

صفحات ذات علاقة بنفس الموضوع

إرسل هذه الصفحة لصديق

موقع الأنبا تكلا هيمانوت - الصفحة الرئيسيةموقع القديس تكلا هيمنوت الاثيوبى - اسئلة متكررة خاصة بالموقع - سنوات مع  ايميلات الناس

Like & share St-Takla.org


© موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي القس: الكنيسة القبطية الأرثوذكسية - الإسكندرية - مصر / URL: http://St-Takla.org / اتصل بنا على:

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/05-Questions-Related-to-St-Takla.org-Website_Al-Mawke3/003-Wanna-help.html